بيتكوفيتش تلقى تقريرا إيجابيا عن اللاعب….مدافع محلي شاب يقترب من الإلتحاق بصفوف الخضر

أيوب بن مومن

يواصل الناخب الوطني ، فلاديمير بيتكوفيتش، رحلة البحث عن أسماء جديدة، لتدعيم صفوف “الخضر” للإستحقاقات المقبلة.التقني السويسري، بيتكوفيتش ، وفي إطار برنامجه للبحث عن لاعبين مميزين ، سجل حضوره بمدرجات ملعب 5 جويلية الأولمبي، أول أمس رفقة مساعده نبيل نغيز، لمتابعة مباراة اتحاد العاصمة وشباب بوقاعة، لحساب الدور الثمن نهائي من كأس الجزائر والتي انتهت لصالح أبناء سوسطارة بسباعية نظيفة.

وتابع بيتكوفيتش المباراة التي جمعت بين إتحاد الجزائر وشباب بوقاعة من أجل الوقوف على مستوى الحارس أسامة بن بوط والمدافع زين الدين بلعيد، بعد انضمامهما لمعسكر “الخضر” خلال فترة التوقف الدولية الماضية، كما استغل المدرب السويسري الفرصة للوقوف على مؤهلات لاعب محوري الصاعد عبدالصمد بوناصر صاحب الـ19 عاما.

وحسب المصادر المقربة من الفريق الوطني، فإن مدافع فريق اتحاد الجزائر،عبد الصمد بوناصر، قد لفت انتباه الناخب الوطني ، فلاديمير بيتكوفيتش خلال مباراة الكأس.
ويعد بوناصر من أبرز العناصر التي تقدم مستويات رائعة في كتيبة “لياسما” سواء في البطولة المحلية، أو في كأس الكونفيدرالية الأفريقية.
وبحسب ذات المصدر، فإن مدرب منتخب سويسرا السابق، سيتابع بوناصر خلال المباريات المقبلة لفريق العاصمة الجزائرية ضمن الدوري المحلي للوقوف على مستواه بدرجة أكبر.
ويتوقع أن يواصل بيتكوفيتش معاينة بعض الاسماء فيما تبقى من مباريات البطولة الوطنية، مثلما كان الحال في مباراة إتحاد الجزائر ورائد بوقاعة، والتي أثبت فيها بعض العناصر مثل عبد الصمد بوناصر تحت أنظار الناخب الوطني قدراته الكبيرة واستحقاقه فرصة التواجد مع المنتخب الأول.
تجدر الإشارة ، شارك عبد الصمد بوناصر صاحب الـ19 عاما في 18 مباراة خلال الموسم الحالي بمختلف المسابقات، وسجل هدفا وحيدا.

شارك المقال على :