جزائري يشارك في النزال الرئيسي لعرض فنون قتالية يوم الجمعة

أيوب بن مومن

يشارك الجزائري يواكيم أوراغي في الحدث الرئيسي لعرض ONE Friday Fights 59 من بطولة “ون” يوم الجمعة في 19 نيسان/أبريل الحالي.

أوراغي يأمل في تحقيق انتصاره الثاني على التوالي منذ انضمامه إلى منظمة الفنون القتالية عندما يواجه التايلاندي يمين بك ساينشاي أمام جمهور الأخير في العاصمة التايلاندية بانكوك.

يخوض أوراغي نزاله الثاني بقواعد المواي تاي عن فئة وزن الذبابة بعدما أطاح في كانون الثاني/يناير بالتايلاندي غينغسانغليك تور لاكسونغ عن طريق ضربة قاضية جاءت خلال الجولة الثانية.

ويتطلع أوراغي لتحسين سجله الاحترافي الإجمالي في المواي تاي والكيك بوكسنيغ الذي يبلغ 32-3 عندما يلتقي بمنافسه الذي كان قد افتتح رصيده في المنظمة بانتصار على الصيني زهانغ جينهو جاء عن طريق الضربة القاضية خلال الجولة الثانية في أيلول/سبتمبر.
عرض ONE Friday Fights 59 ينطلق الساعة 1:30 بتوقيت الجزائر يوم الجمعة في ويُبثّ عبر “بي إن سبورت”.

بطولة “ون”، التي تتخذ من سنغافورة مقراً لها، هي منظمة فنون قتالية عالمية ضخمة أسّسها رئيس مجلس إدارة مجموعة “ون” ورئيسها التنفيذي شاتري سيتيودتونغ عام 2011. المنظمة كانت قد أقامت عرض “ون 166” في آذار/مارس من العام الحالي على الأراضي القطرية بمشاركة الجزائري مهدي زعتوت الذي تغلب على السعودي زهير القحطاني بإجماع الحكام في نزال ملاكمة.

يُذكر أنّ ONE Friday Fights هي سلسلة عروض أسبوعية تقيمها بطولة “ون” في ملعب “لومبيني” الأيقوني للملاكمة كل يوم جمعة ويتضمّن كل عرض نزالات تُخاض بشكل رئيسي بقواعد المواي تاي والفنون القتالية المختلطة.

فيديو: https://fb.watch/rt8c77Pblw/

شارك المقال على :