زرقان يتألــــــــــــــــــق أمام يوبين و يساهم ببقاء فريقه ضمن حظيرة الكبار

أيوب بن مومن

تعرض الدولي الجزائري آدم زرقان لإصابة مع ناديه شارلوروا، وذلك خلال مباراة يوبين التي جرت أول أمس، في إطار الجولة الرابعة من الجولة الرابعة من مرحلة “البلاي أوف” لضمان البقاء، بينما ضمن فريقه البقاء رسميا ضمن الدوري البلجيكي الممتاز.

ويبدو أن متوسط ميدان “الخضر” آدم زرقان، غير محظوظ بالنظر للمستوى الكبير الذي يقدمه مع شارلوروا خلال الفترة الحالية، مساهمته الفعالة في النتائج الجيدة التي يحققها ناديه في نهاية الموسم الحالي، فقد منحه مدربه ريك دي ميل، شارة القيادة لثلاث مباريات، وقد شارك أساسيا في مواجهة يوبين التي فاز بها ناديه (1-2) خارج الديار، وشهدت تعرضه لإصابة في الدقيقة 63 على مستوى الركبة، إثر احتكاك قوي مع أحد اللاعبين في كرة هوائية، ليضطر لمغادرة الميدان بينما كان فريقه متقدما في النتيجة بثنائية نظيفة، في انتظار التعرف عن مدى خطورتها ومدة غيابه عن الميادين.

إلى ذلك قدم زرقان مباراة جيدة في وسط الميدان، وساهم بشكل كبير في فوز فريقه وقبل هذا في النتائج التي حققها شارلوروا مؤخرا في البطولة المصغرة، ليتمكن من ضمان البقاء بشكل رسمي في دوري الأضواء بعدما رفع الفريق رصيده إلى 39 نقطة على بعد 9 نقاط من الوصيف مولنبيك. وشارك زرقان هذا الموسم 27 مباراة في الدوري البلجيكي، تمكن خلالها من تسجيل هدفين وتقديم 5 تمريرات حاسمة.

شارك المقال على :