عطال يتجه لخوض تجربة جديدة في الميركاتو الصيفي المقبل

مباركي ندير

دخل الظهير الأيمن للمنتخب الوطني لكرة القدم، يوسف عطال، ضمن اهتمامات ناديي ليدز يونايتد الإنجليزي وتورينو الإيطالي حسبما كشفت عنه تقارير صحيفة.

بحسب موقع ، لوموند سبور التركي، فإن ناديا تورينو الإيطالي وليدز يونايتد الإنجليزي مهتمان بالتعاقد مع الجزائري ، يوسف عطال، اللاعب الحالي لنادي أضنة ديمير سبور التركي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وليس تورينو وليدز الفريقين الوحيدان اللذان يرغبان في الاستفادة من خدمات عطال ، إذ أفادت تقارير صحفية تركية مؤخرا ، أن اللاعب الدولي الجزائري يوسف عطال يتواجد ضمن أجندة نادي بشكتاش التركي الذي يريد ضمه هذا الصيف بعد انتهاء العقد الذي يربطه بأضنة ديمرسبور.

أسلوبه الهجومي في اللعب وقدرته على التقدم بسرعة إلى الأمام جعلت من عطال لاعبا ، يحظى بتقدير العديد من الأندية الأوروبية.

الانتقال المحتمل إلى إيطاليا أو إنجلترا ستشكل فصلاً جديدًا في مسيرة المدافع الجزائري، مما يوفر فرصة للتألق على الساحة الدولية. ويؤكد هذا الاعتراف بموهبته تصميم عطال على التغلب على العقبات وترسيخ مكانته كلاعب من المستوى العالي.

ويلعب عطال حاليا لنادي أضنة دميرسبور الذي انضم إليه في سوق الانتقالات الشتوية، قادمًا من نيس الفرنسي الذي غادره على إثر مشكلات قضائية مرتبطة بتأييد اللاعب للقضية الفلسطينية.

شارك المقال على :