منهم إثنان من البريمرليغ….3 عروض أوروبية مهمة لـ”عوار”

أيوب بن مومن

ذكرت تقارير إعلامية، بأن الدولي الجزائري، حسام عوار، بات مرشحا للهروب من كابوس روما الإيطالي، بعد أن بات لاعبا بديلا يلعب أدوارا ثانوية في الفريق، لخروجه من حسابات المدرب، دانييلي دي روسي.

كشف موقع “روما لايف” المختص في متابعة أخبار الفريق الإيطالي عن إبداء 3 أندية أوروبية رغبتها في التعاقد مع حسام عوار خلال فترة الانتقالات الصيفية.
واشار المصدر نفسه ، أن نادي ببنفيكا البرتغالي، بالإضافة إلى فولهام وليستر سيتي الإنجليزيين، استفسروا عن القيمة المادية التي ينبغي دفعها من أجل انتداب لاعب “الخضر”.

ووفقا لنفس المصدر، فإن الأندية الثلاثة لم تتقدم حتى تاريخ اليوم بعروض رسمية لإدارة النادي الإيطالي، في انتظار اتضاح الصورة بشكل كامل خلال الأسابيع القليلة القادمة.

ولا يعد اهتمام الفرق السالفة الذكر بعوار الوحيدة من أندية البريمرليغ، حيث، هناك العديد من الأندية الأخرى، التي تفكر في استقطاب متوسط ميدان هجوم “الخضر” الصيف المقبل، ومنها أندية برايتون وأستون فيلا ونوتنغهام فوريست، ما يمنح خيارات كثيرة لنجم “الخضر”، للبحث عن وجهة جديدة تسمح له بالحصول على فرصة اللعب بانتظام، والحفاظ على مكانته في المنتخب الوطني.

وكان حسام عوار قد التحق بنادي روما الصيف الماضي حتى 2028 في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ليون، وخاض 24 مباراة هذا الموسم في جميع المسابقات سجّل خلالها 3 أهداف بواقع 1100 دقيقة لعب ، وهي الإحصائيات التي جعلته محل انتقادات كبيرة منذ بداية الموسم الجاري سواء مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي استبعده من مخططاته بشكل كلي أو دي روسي الذي عبّر عن عدم رضاه لما يقدمّه اللاعب الجزائري حتى الآن علما أن قيمته السوقية لحسام عوار تبلغ حاليا 13 مليون أورو، وفقا لموقع “ترانسفير ماركت”.

شارك المقال على :