مدرب ليـون : “أنا راض عمــا يقدمّه بن رحـمة ولهذا قمت بتغييره أمام البياسجي”

أيوب بن مومن

دافع مدرب نادي ليون الفرنسي بيير ساج، عن الدولي الجزائري سعيد بن رحمة، بعد الانتقادات اللاذعة التي تعرَّض لها عقب المواجهة الأخيرة أمام باريس سان جيرمان، معبرا عن رضاه على المستوى الذي يقدّمه متوسط ميدان “الخضر” منذ التحاقه بالفريق خلال فترة التحويلات الشتوية الماضية قادما من نادي وست هام الإنجليزي.

وأكّد التقني الفرنسي بأنّه راض عما يقدمّه سعيد بن رحمة حتى الآن، قائلا في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي قبيل مواجهة اليوم أمام موناكو برسم الجولة الـ 31 من “الليغ1”: “إذا دفعت به للمرة الـ 11، فذلك لأنني راض عن أدائه”، مبررا سبب تغييره بين الشوطين في المباراة الماضية أمام “البياسجي: “لقد أخرجته بين الشوطين لأن الفريق كان لديه احتياجات، لكن نعم، أنا راض عن أدائه”.

وأشار بيير ساج بأنّ سعيد بن رحمة وصل مؤخرا إلى فريق ليون وبالتالي فإنّ المستوى الذي ظهر به مقبول جدا. وجدير بالذكر، أنّ اللاعب الجزائري البالغ من العمر 28 سنة كان قد التحق بصفوف نادي ليون، في الساعات الأخيرة من الميركاتو الشتوي الأخير على شكل إعارة لمدّة 6 أشهر، وبالتالي سيكون النادي الفرنسي مضطرا للتفاوض مع إدارة “الهامرز” في حال ما إذا قرر شراء عقده بصفة نهائية.

وخاض بن رحمة 11 مباراة مع “لوال”، في جميع المسابقات حتى الآن ، سجّل خلالها هدفا وقدّم تمريرة حاسمة.

شارك المقال على :