بدعوة من مخبر بحوث ودراسات في الميديا الجديدة… الإعلامية خديجة بن قنة في ضيافة طلبة الإعلام بجامعة المسيلة

دزاير توب

تنزل الإعلامية خديجة بن قنة ضيفة على طلبة قسم علوم الاعلام والاتصال بكلية العلوم الانسانية والاجتماعية بجامعة المسيلة، يوم الخميس 29 فيفري الجاري، بدعوة من مخبر بحوث ودراسات في الميديا الجديدة، حيث ستشرف على دورة تدريبية حول التقديم التلفزيوني الحواري.

وحسب مدير المخبر البروفيسور محمد دحماني، فإن استضافة القامة الإعلامية “العرّابة” خديجة بن قنة ابنة المسيلة والجزائر بجامعة محمد بوضياف بالمسيلة، تندرج في إطار استقطاب الكفاءات والمهارات الجزائرية بالخارج وفسح المجال أمامها لتقديم خبراتهم وتجاربهم وإشراكهم في مسار التنمية الاقتصادية والاجتماعية، وكذا تقديم الإضافة النوعية للجهود الوطنية لتطوير البلاد وتمكنيهم من تقديم إسهاماتهم، خاصة في مجال الإعلام بعد إطلاق إنجاز المدينة الإعلامية “دزاير ميديا سيتي” .

كما تندرج هذه الاستضافة من باب الضيافة والاعتزاز والافتخار تجاه بنت هذه الولاية بمسيرتها ومسارها التي شرفت نفسها وعائلتها وولايتها ووطنها وهي التي دائما تقول أنا بنت المسيلة.

وتأتي هذه الاستضافة العلمية والمهنية في إطار تدعيم تكوين خريجي أقسام الإعلام بالخبرات الإعلامية التي تساهم في صقل مهاراتهم، لتهيئتهم للدخول إلى المجال المهني.

شارك المقال على :