الوزير حماد يدشن مركز تجمع رياضيي النخبة “الإخوة سوكان” بولاية تيبازة

أيوب بن مومن

دشن اليوم الخميس وزير الشباب و الرياضة السيد عبد الرحمان حماد مركز تجمع رياضيي النخبة “الإخوة سوكان” ببلدية فوكة ولاية تيبازة.

و تأتي هذه الخطوة من الوزير حماد ليؤكد حرصه التام على دعم الرياضة الجزائرية على كافة الأصعدة .

و قالت الصفحة الرسمية لوزارة الشباب و الرياضة على الفايسبوك : أشرف صباح يوم الخميس، 18 أفريل 2024، وزير الشباب والرياضة السيد #عبد_الرحمان_حماد برفقة والي ولاية تيبازة السيد #أبوبكر_الصديق_بوستة، على تدشين مركز تجمع رياضيي النخبة «الإخوة سوكان” ببلدية فوكة، بحضور السلطات الأمنية والعسكرية والمدنية، ولاعب فريق جبهة التحرير الوطني السيد #محمد_معوش وكذا رؤساء الاتحاديات والرياضيين.

و تابعت : الزيارة التي قام بها السيد الوزير ووالي الولاية والوفد المرافق لهما، مكنت من الاطلاع على مختلف المرافق الرياضية الملحقة بهذا الصرح الكبير، والذي يتربع على مساحة إجمالية تفوق خمسة (05) هكتارات، وهو مكسب هام للرياضة والرياضيين عامة، ولسكان المنطقة على وجه الخصوص.

في ذات السياق، شدّد السيد الوزير، على ضرورة الوقوف على هذا الصرح وإيلائه العناية التامة، مع ضرورة الانتقال الى نمط تسيير فعال وناجع، من شأنه تحقيق التوازن بين الخدمة العمومية والمردودية الاقتصادية بهدف الوصول الى التمويل الذاتي، والمساهمة أيضا في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

شارك المقال على :